فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الايثار التـربيـة الفـردانية ودورهــا في تنمية قيمــة الإيثــار لـدى طالبـات الصفـوف العليـا فـي المرحلـة الابتدائيـة The Role of Individualism on the Development of the Value of Altruism among 4th, 5th, and 6th Grade Students [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 219-270]
  • البحث الاجرائي تــوظيــف الموجهــات الطلابيــات للبحــوث الاجرائيــة في حــل المشكــلات السلــوكيــة والتــربــويــــــة Employing student mentors for action research in solving behavioral and educational problems [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 96-123]
  • البحث التربوي تــوظيــف الموجهــات الطلابيــات للبحــوث الاجرائيــة في حــل المشكــلات السلــوكيــة والتــربــويــــــة Employing student mentors for action research in solving behavioral and educational problems [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 96-123]
  • التربية الفردانية التـربيـة الفـردانية ودورهــا في تنمية قيمــة الإيثــار لـدى طالبـات الصفـوف العليـا فـي المرحلـة الابتدائيـة The Role of Individualism on the Development of the Value of Altruism among 4th, 5th, and 6th Grade Students [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 219-270]
  • التنظيـم الانفعالـي اليقظــة العقليــة وعلاقتهـا بالتنظيـم الانفعالـي والسعـادة النفسية لـدى أفـراد المراهقـة المتـوسطـة بمـــــدينــــة جــــــدة Mindfulness and its relationship to emotional regulation and psychological happiness among individuals of middle adolescence in the city of Jeddah [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 191-218]
  • التواصل الاجتماعي دور منشــورات وســائــل التــواصــل الاجتمــاعــي في تحقيــق المســؤوليــة الأخــلاقيــــــة The role of social media posts in achieving ethical responsibility [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 124-135]
  • التوافق الاجتماعي أثـر الـوصـم الإجرامـي على التوافـق الاجتمـاعـي للفــــرد فـي المجتمــــع السعـــــودي (دراســـة تطبيقيـــة فـي مـــدينـــة بــريــــدة) The Impact of Criminal Stigma on the Individual Social Adjustment in the Saudi Society (Application Study in the City of Buraidah) [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 61-95]
  • الخدمات الخـدمـات المقتـرحــة (قــُدرة Disabled Club) المقــــدمــــة لــذوي الإعــاقــــة في منطقــة جــازان Proposed services provided to people with disabilities in Jazan [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 136-190]
  • الخصائص السيكومترية الخصـائـص السيكومــتريـة لمقيــاس المناعــة النفسيــة The psychometric properties of the Psychological Immunity Scale [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 31-60]
  • السعـادة النفسية؛ اليقظــة العقليــة وعلاقتهـا بالتنظيـم الانفعالـي والسعـادة النفسية لـدى أفـراد المراهقـة المتـوسطـة بمـــــدينــــة جــــــدة Mindfulness and its relationship to emotional regulation and psychological happiness among individuals of middle adolescence in the city of Jeddah [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 191-218]
  • الكلمات المفتاحية: المناعة النفسية الخصـائـص السيكومــتريـة لمقيــاس المناعــة النفسيــة The psychometric properties of the Psychological Immunity Scale [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 31-60]
  • المجتمع السعودي أثـر الـوصـم الإجرامـي على التوافـق الاجتمـاعـي للفــــرد فـي المجتمــــع السعـــــودي (دراســـة تطبيقيـــة فـي مـــدينـــة بــريــــدة) The Impact of Criminal Stigma on the Individual Social Adjustment in the Saudi Society (Application Study in the City of Buraidah) [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 61-95]
  • المراهقـة المتـوسطـة اليقظــة العقليــة وعلاقتهـا بالتنظيـم الانفعالـي والسعـادة النفسية لـدى أفـراد المراهقـة المتـوسطـة بمـــــدينــــة جــــــدة Mindfulness and its relationship to emotional regulation and psychological happiness among individuals of middle adolescence in the city of Jeddah [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 191-218]
  • المرحلة الابتدائية التـربيـة الفـردانية ودورهــا في تنمية قيمــة الإيثــار لـدى طالبـات الصفـوف العليـا فـي المرحلـة الابتدائيـة The Role of Individualism on the Development of the Value of Altruism among 4th, 5th, and 6th Grade Students [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 219-270]
  • المسؤولية الأخلاقية دور منشــورات وســائــل التــواصــل الاجتمــاعــي في تحقيــق المســؤوليــة الأخــلاقيــــــة The role of social media posts in achieving ethical responsibility [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 124-135]
  • المعامل الافتراضية متطلبــات تفعيــل المعامــل الافتراضيــة فــي مــدارس المرحلــة الثانويــة مــن وجهــة نظــر معلمــات الفيزيــاء بمدينــة الريــاض Requirements for activating virtual laboratories in High schools from the point of view of physics teachers in Riyadh [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 271-321]
  • المفروشات شعــــــار نيــــــوم كقيمــــــة جمـــاليـــــــــة تشكيليـــة لـــزخـــرفـــة المفـــروشـــات ومكمـــلاتهـــا The NEOM logo as a Formative aesthetic value for Upholstery embellishment and Its supplements [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 1-30]
  • الـوصـم الإجرامـي أثـر الـوصـم الإجرامـي على التوافـق الاجتمـاعـي للفــــرد فـي المجتمــــع السعـــــودي (دراســـة تطبيقيـــة فـي مـــدينـــة بــريــــدة) The Impact of Criminal Stigma on the Individual Social Adjustment in the Saudi Society (Application Study in the City of Buraidah) [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 61-95]
  • اليقظــة العقليــة اليقظــة العقليــة وعلاقتهـا بالتنظيـم الانفعالـي والسعـادة النفسية لـدى أفـراد المراهقـة المتـوسطـة بمـــــدينــــة جــــــدة Mindfulness and its relationship to emotional regulation and psychological happiness among individuals of middle adolescence in the city of Jeddah [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 191-218]

ب

  • بحوث الفعل تــوظيــف الموجهــات الطلابيــات للبحــوث الاجرائيــة في حــل المشكــلات السلــوكيــة والتــربــويــــــة Employing student mentors for action research in solving behavioral and educational problems [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 96-123]

ت

  • تشكيلية شعــــــار نيــــــوم كقيمــــــة جمـــاليـــــــــة تشكيليـــة لـــزخـــرفـــة المفـــروشـــات ومكمـــلاتهـــا The NEOM logo as a Formative aesthetic value for Upholstery embellishment and Its supplements [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 1-30]

ج

  • جازان الخـدمـات المقتـرحــة (قــُدرة Disabled Club) المقــــدمــــة لــذوي الإعــاقــــة في منطقــة جــازان Proposed services provided to people with disabilities in Jazan [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 136-190]
  • جمالية شعــــــار نيــــــوم كقيمــــــة جمـــاليـــــــــة تشكيليـــة لـــزخـــرفـــة المفـــروشـــات ومكمـــلاتهـــا The NEOM logo as a Formative aesthetic value for Upholstery embellishment and Its supplements [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 1-30]

ح

  • حل المشكلات تــوظيــف الموجهــات الطلابيــات للبحــوث الاجرائيــة في حــل المشكــلات السلــوكيــة والتــربــويــــــة Employing student mentors for action research in solving behavioral and educational problems [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 96-123]

ذ

  • ذوي الاعاقة الخـدمـات المقتـرحــة (قــُدرة Disabled Club) المقــــدمــــة لــذوي الإعــاقــــة في منطقــة جــازان Proposed services provided to people with disabilities in Jazan [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 136-190]

ز

  • زخرفة شعــــــار نيــــــوم كقيمــــــة جمـــاليـــــــــة تشكيليـــة لـــزخـــرفـــة المفـــروشـــات ومكمـــلاتهـــا The NEOM logo as a Formative aesthetic value for Upholstery embellishment and Its supplements [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 1-30]

ش

  • شعار نيوم شعــــــار نيــــــوم كقيمــــــة جمـــاليـــــــــة تشكيليـــة لـــزخـــرفـــة المفـــروشـــات ومكمـــلاتهـــا The NEOM logo as a Formative aesthetic value for Upholstery embellishment and Its supplements [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 1-30]

ط

  • طالبات الصفوف العليا التـربيـة الفـردانية ودورهــا في تنمية قيمــة الإيثــار لـدى طالبـات الصفـوف العليـا فـي المرحلـة الابتدائيـة The Role of Individualism on the Development of the Value of Altruism among 4th, 5th, and 6th Grade Students [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 219-270]

م

  • مــدارس المرحلــة الثانويــة متطلبــات تفعيــل المعامــل الافتراضيــة فــي مــدارس المرحلــة الثانويــة مــن وجهــة نظــر معلمــات الفيزيــاء بمدينــة الريــاض Requirements for activating virtual laboratories in High schools from the point of view of physics teachers in Riyadh [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 271-321]
  • معلمــات الفيزيــاء متطلبــات تفعيــل المعامــل الافتراضيــة فــي مــدارس المرحلــة الثانويــة مــن وجهــة نظــر معلمــات الفيزيــاء بمدينــة الريــاض Requirements for activating virtual laboratories in High schools from the point of view of physics teachers in Riyadh [المجلد 24، 24.1، 2024، الصفحة 271-321]